بحسب ما ورد في الخطه الفصليه وحرصاً على رفع مستوى الأمن والسلامه المدرسيه نفذت منسقة الأمن و السلامه في الثانوية التاسعة الأستاذه مريم رمضان برنامج التوعيه بأخطار الكهرباء(خطرها وإجراءات الوقاية منها)
بإشراف قائدة المدرسه الأستاذه ونسه عايد.

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .
بحسب ما ورد في الخطه الفصليه وحرصاً على رفع مستوى الأمن والسلامه المدرسيه نفذت منسقة الأمن و السلامه في الثانوية التاسعة الأستاذه مريم رمضان برنامج التوعيه بأخطار الكهرباء(خطرها وإجراءات الوقاية منها)
بإشراف قائدة المدرسه الأستاذه ونسه عايد.

(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alamn.net/site/?p=83474
