رئيس شعبة الاعلام : محمد البطيان
وفاءً وحباً للوطن الغالي تم الاحتفاء باليوم الوطني (همة حتى القمة ) بالابتدائية الأولى بالجبيل بتعليم الأحساء حيث تمت الإشارة عن الدور الفعال والمهم للسلامة المدرسية للجميع أدام الله علينا وعلى هذه الأرض الطيبة الأمن والأمان والسلامة . كل عام وولاة أمرنا ووطني بألف خير .
منسقة الأمن والسلامة : زهره الهليل
قائدة المدرسة :اقبال بو سعد


(
(
