في يوم الثلاثاء الموافق١٢ / ٢ /١٤٣٧هـ
قام مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسيه الأستاذ/سلمان عائد البلوي بزيارة لإدارة الدفاع المدني بمحافظة العلا وذلك لتقديم الشكر لرجال الدفاع المدني لما تلقاه ادارة الأمن والسلامة المدرسيه من دعم وتعاون وذلك تحت مسمى ( شكراً رجال الدفاع المدني ) ويرافقه كلاً من : ١–رئيس قسم الطوارئ الأستاذ/عبدالله خليفة البلوي ٢–رئيس قسم السلامه الأستاذ محمد فالح البلوي ٣–مدير المكتب الأستاذ /عبدالكريم الخالدي ٤– مدير العلاقات العامه الأستاذ/ عبدالله بن موسى ٥– ومعلمي مدرسة الشيخ عبدالعزيز بن باز الأستاذ / بندر نزال العنزي والأستاذ / نايف محمد البلوي وعدد من طلاب المدرسة حيث كان باستقبالهم مدير ادارة الدفاع المدني العقيد/ منصور سعد البلوي و الرائد/ عبدالكريم فهد العنزي والنقيب/ طلال عبدالله العنزي والنقيب/نايف ابراهيم العنزي والرقيب اول / مفلح فضل البلوي وأقامت ادارة الامن والسلامة المدرسيه بهذه المناسبة بإعداد ضيافة بمقر ادارة الدفاع المدني وباقات من الورود تحمل عبارة شكرا رجال الدفاع المدني وبعد ذلك تحدث مدير ادارة الامن والسلامة المدرسيه سلمان عائد البلوي مرحباً وشاكراً لسعادة مدير ادارة الدفاع المدني باسم سعادة مدير تعليم العلا ومنسوبي الادارة من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات مما تجده ادارة الامن والسلامة المدرسيه من دعم وتعاون من إدارة الدفاع المدني في مجال الأمن والسلامة المدرسية.
كما شكر مدير ادارة الدفاع المدني سعادة مدير التعليم بالعلا الأستاذ/ إبراهيم بن عبدالله القاضي على هذه المبادرة النبيلة و اختتم مدير ادارة الامن والسلامة المدرسيه الزيارة بالشكر لكل من ساهم وتعاون بهذه الزيارة وبعد ذلك قام الطلاب بتوزيع الورود على منسوبي الدفاع المدني والتقطت الصور التذكاريه واختتمت الزيارة بالشكر والتقدير للجميع.
(
(
