تم تدريب موظفات بإدارة اﻷمن والسلامة المدرسية بالرياض حيث حضر من اﻹدارة العامة المشرفتين التربويتين / اﻷستاذة هدى المقرن – اﻷستاذة هيلة اﻷحمري ومن منطقة الرياض مساعد مدير إدارة اﻷمن والسلامة المدرسية اﻷستاذة / ريم الحربي ومسؤولة السلامة المدرسية اﻷستاذة / عديلة اللحياني والمشرفتين التربويتين /اﻷستاذة هيا الحديثي – اﻷستاذة وفاء الثميري وحارسات اﻷمن من إدارة الرياض الأستاذة لطيفة السلطان – الأستاذة أشواق المزعل – من مكتب البديعة اﻷستاذة شروق العبدالله وذلك على برنامج ( مهارات السلامة والحماية من الحرائق ) لمدة 5 أيام ابتداء من يوم اﻷحد الموافق 1435/5/15 تحت تنسيق اﻹدارة العامة للتطوير اﻹداري بالوزارة بالشراكة مع المستقبل للاستشارات اﻹدارية والتعليمية والتدريب في فندق هوليدي إن الميدان وقد كانت بعض أهداف البرنامج (التعرف على مفهوم السلامة ومجالاتها – تنمية الوعي للمخاطر المحيطة بالحياة العصرية في جميع المجالات – تحديد اﻵثار المترتبة على المخاطر ) وتخلله مناقشات ثرية وتبادل خبرات بين المتدربات وفي ختام أيام التدريب تبادل الجميع الهدايا التي تعبرعن المودة حيث قدم مركز المستقبل هدية رمزية للمتدربات بمناسبة يوم اﻷم وقدمت مدربة البرنامج اﻷستاذة / أسماء الضبع تذكارات رقيقة ايضا كما قدمت اللجنة المنظمة للبرنامج من الوزارة الشهادات للحاضرات وكعكة مميزة وورودا جميلة وكتاب الموسوعة العربية في الصحة والسلامة والبيئة واحتفل الجميع في جو مفعم بالحيوية والدافعية وشكرتهن المتدربات على حسن تنظيمهن وتعاونهن وأخيراً اجمتعت بعض المتدربات من مختلف مناطق المملكة لتناول غداء عمل وتبادل اﻷحاديث الودية بعد البرنامج في الفندق بكل مودة وإخاء على أمل اللقاء في برنامج آخر .
و مسؤولة السلامة بإدارة تعليم الرياض الاستاذة عديلة بنت سعيد اللحياني .
(
(
