الإجتماع الثالث لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بيشة مكان الإجتماع مكتب المدير تاريخ الإجتماع 17/2/1437 وقت بداية الاجتماع 8:30 المشاركون د/ عبد الله شبيب مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية موظفين القسم كاافة محاور الإجتماع 1_تقييم الموظفين عن طريق جمع الشواهد وإستكمال ملفات الزملاء في وحدة الإنتاج 2_ الإشراف على تفعيل عمليات الإخلاء في المدارس والمكاتب وإعداد التقارير اللازمة 3_التأكد من تفعيل سجل الزائرين للمباني المدرسية 4_ متابعة نشر ثقافة الأمن والسلامة في المدارس والمكاتب وإقامة البرامج وفق الخطة التشغيلية ….
قرارات وتوصيات الإجتماع : 1_تحديث بيانات منسقي الأمن والسلامة في المدارس والمكاتب 2_التأكيد من توثيق الأعمال وزيارة المدارس والمكاتب 3_إعادة النظر في حصر حراس المدارس بنين وبنات و تسديد العجز القائم في مدراس البنين والبنات4_نشر ثقافة الأمن والسلامة في المدارس والمكاتب وتوثيق الزيارات 5_التأكد من تفعيل سجل الزائرين للمباني المدرسية
والله ولي التوفيق….
(
(
