علي مدخلي - جازان
نفذت مدرسة العرجين وكدمي الدش الابتدائية المتوسطة برنامج خطة إخلاء الطالبات في حال حدوث حريق لا سمح الله بدا تنفيذ البرنامج أثناء الطابور بعمل إذاعة مدرسية وعرض بعض وسائل الأمن والسلامة للطالبات وعرض مقاطع فديو توضح فيه طرق الإخلاء وبعدها نفذت مسوؤلة الأمن والسلامة الأستاذة فوزية غوير ومساعدتها الاستاذة آمنة منقري جميع منسوبات المدرسة خطة الإخلاء للطالبات بإشراف قائدة المدرسة مستورة قيسي .
(
(
