خالد الدبيبي – القصيم وجه مدير عام التعليم بمنطقة القصيم عبدالله الركيان مديري ومديرات مكاتب التعليم التابعة للإدارة العامة
ومديري الإدارات بالتواصل والتنسيق مع قائدي وقائدات المدارس بالمعاينة المباشرة والميدانية لكافة المدارس والوقوف على
حاجتها وتجهيزها واستعدادها لاستقبال الطلبة والطالبات وكافة أعضاء الهيئة الادارية والتعليمية ..
وأكد الركيان على وجوب مباشرة الإدارات والأقسام المعنية لمهامها في تفقد المقار والمنشآت والمدارس والعمل على معالجة
أي تضرر طال المدارس .
(
(
