نفذت ابتدائية عمر بن عبدالعزيز بمحافظة القريات في يوم الأربعاء الموافق ٢٠ / ٢/ ١٤٣٧
خطة إخلاء ضمن برنامج الأمن والسلامة المدرسية . حيث تم تعريف الطلاب بمخارج الطوارئ لكل فصل ومكان التجمع بمنطقة الإخلاء ( ساحة المدرسة )عن طريق منسق الأمن والسلامة أ/ ناصر محمد المجيد وأعضاء لجنة الأمن والسلامة ، ثم قام معلم مادة العلوم أ/ عبدالله محمد الصهيبان بتوضيح قواعد وإرشادات السلامة وكيفية استعمال طفايات الحريق اثناء الحريق لاقدر الله . والجدير بالذكر انه تم إخلاء جميع طلاب المدرسة البالغ عددهم ١٦٥ طالب لنقطة التجمع في أقل من ٣٩ ثانية بإستخدام أربعة مخارج طوارئ بنجاح ولله الحمد . وقد شارك بعملية الإخلاء جميع المعلمين بالمدرسة وقائد المدرسة أ/ مفرح سمران السالمي الذي بدوره وجه الشكر للجميع على إنجاح عملية الإخلاء .
وقام بتوثيق الخطة منسق الاعلام بالمدرسة أ/ عايد الحازمي . نتركم مع الصور







(
(
