يعتبر الأمن والسلامة غاية كل فرد في هذه الحياة، ولهذا يسعى الإنسان جاهداً وبكل ما أوتي من أدوات ووسائل ليحقق هذه الغاية، لكي يتجنب نفسه على وجه الخصوص ويجنب من حوله المخاطر التي تقضي على الأرواح و الأموال على حد سواء وتختلف التدابير الوقائية باختلاف نوع وحجم الخطر أو الكارثة.
لذلك اقامت متوسطة وثانوية غزائل يوم الاربعاء ١٤٣٧/٢/٢٠هـ برنامج عن الأمن والسلامة والأمن في النقل المدرسي . وقد تخلل البرنامج عرض ومسابقات وتم توزيع المطويات على الطالبات
وقد قام بتنفذ البرنامج كلاً من مسؤولة الأمن والسلامة الأستاذة منى الحارثي
ومسؤولة النقل المدرسي الأستاذة مصلحة الحارثي.
والشكر موصولاً لمن شارك في تفعيل البرنامج طالبات ثالث علمي فكل الشكر والتقدير لما قمن به من جهود وتفاعل
كما نشكر القائدة الأستاذة/ نورة الغامدي
لنهوضها بالعملية التعليمية والتربوية في المدرسة وتوفرها جميع سُبل وأدوات النجاح.

(
(
