عُقد صباح هذا اليوم الأحد الموافق ١٤٤١/٣/٢٠هـ إجتماع رؤساء القطاعات الثاني برئاسة مدير الإداة أ/ عاطف الطالب بقاعة فيصل السعدون للإجتماعات وعضوية كلاً من : أ/ عودة البحيران المشرف على السلامة المدرسية أ/ نايف المويشير المشرف على الأمن المدرسي أ/ ريحان الرويلي رئيس قسم الأمن بسكاكا أ/ ناجح الشراري المشرف على الأمن والسلامة بقطاع طبرجل أ/ سلطان الزارع رئيس قسم الأمن والسلامة بقطاع دومة الجندل أ/ معاشي الرويلي رئيس قسم السلامة بقطاع صوير أ/ محمد منزل رئيس قسم الأمن بقطاع صوير أ/ فايز السرحاني رئيس المراقبين بالإدارة أ/ فادي الرويلي كاتب
حيث تناول الإجتماع عدة محاور مهمة في مقدمتها تنفيذ خطط الإخلاء بالمدارس – تفصيل نماذج موقع أمن – استمارة السلامة ببرنامج نور – اخبار المدارس والإدارة بجميع القطاعات – تنفيذ مبادرة (اخمدها) – وضع الحراسات بالمدارس – والعدد بين مسؤوليات وأولويات إدارة الأمن والسلامة المدرسية كما استمع الجميع إلى معوقات العمل وطرق علاجها بجميع القطاعات من أجل توفير بيئة مدرسية آمنة من المخاطر بإذن الله .
كما ختم الإجتماع وكعادة مدير الإدارة الطالب بكلمات تشجيعية وتحفيزية لتطوير العمل والرقي بمخرجاته.

(
(