للاطلاع على تفاصيل التغريدة
https://twitter.com/uAwlf3E507HPHMm/status/1193839052937744384
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .
نفذت ثانوية تثليث خطة الإخلاء الوهمي لهذا اليوم الأثنين 1441/3/14 تحت إشراف قائدة المدرسة الأستاذة غزيل وقيان ومنسقة الأمن والسلامة بالمدرسة الأستاذة هلا العتيبي وأعضاء لجنة الأمن والسلامة في المدرسة .
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alamn.net/site/?p=99236
