بناء على تعميم إدارة الأمن والسلامة المدرسية بضرورة تنفيذ وتفعيل خطط الإخلاء الإفتراضية بشكل دوري
مدرسة ( ثانوية الإمام القرطبي ) بتعليم حفرالباطن تنفذ خط الإخلاء الإفتراضية ( الثالثة ) خلال هذا الفصل
( الاول )يوم الاثنين1441/3/7هـ بوقت قياسي بمتابعة من المشرف التربوي الأستاذ سند الظفيري
وبإشراف مشرف الأمن والسلامة بالمدرسة مصعب الفهيد وبمشاركة وتعاون جميع المعلمين والطلاب
والتي تهدف الى:
-الإستعداد النفسي لمواجهة الأخطار
-معرفة أقرب طرق النجاة بالمدرسة
-التنظيم الجماعي وقت الطوارئ
-تنمية روح التعاون
– تجنب الآثار الناجمة عن الفزع وقت الحوادث نتيجة التدافع أثناء عملية الإخلاء.

(
(
