بناء على تعميم إدارة الأمن والسلامة المدرسية بضرورة تنفيذ وتفعيل خطط الإخلاء الإفتراضية بشكل دوري
مدرسة ( متوسطة الحديبية ) بتعليم حفرالباطن تنفذ خط الإخلاء الإفتراضية ( الثالثة ) خلال هذا الفصل( الاول )يوم
الاثنين1441/3/7هـ بوقت قياسي بحضور مشرف الأمن والسلامة بالمدرسة الاستاذ / ساير المظيبري
والتي تهدف الى:
-الإستعداد النفسي لمواجهة الأخطار
-معرفة أقرب طرق النجاة بالمدرسة
-التنظيم الجماعي وقت الطوارئ
-تنمية روح التعاون
– تجنب الآثار الناجمة عن الفزع وقت الحوادث نتيجة التدافع أثناء عملية الإخلاء.

(
(
