أ . نايف العتيبي
الطائف
شاركت إدارة الأمن و السلامة المدرسية بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف باليوم العالمي للسكر الموافق 14 نوفمبر من كل عام من خلال تفعيل المناسبة بإرسال رسائل توعوية لمنسوبات الإدارة العامة للتعليم و زائرات الإدارة سائلين الله أن يعافي كل مريض .
(
(
