القصيم – ناهد المحيميد ضمن برامج الإدارة التدريبية بتعليم القصيم نظمت الإدارة دورة تدريبية لطالبات ومنسوبات الإبتدائية الواحد والستون بعنوان الأمن والسلامة في المدارس للمدربة ريم الحربي بإشراف من مساعدة الإدارة ا. لولوه المزيرعي .
وقد تضمنت الدورة العديد من المحاور منها التعريف بأهمية الأمن والسلامة ، أدوات السلامة وطرق إستخدامها. ،إلية الإخلاء الصحيحة ، طريقة التصرف حال حدوث حريق وبنهاية الدورة تم تدريب الطالبات على إستخدام طفايات الحريق وقد لاقت الدوره تفاعل الطالبات واإعجابهن .
(
(
