القصيم – ناهد المحيميد القصيم ضمن برنامج الدورات التي تنفذها الإدارة للطالبات ومنسوبات المدارس بتعليم القصيم نفذت الأستاذة العنود الروضان دورة تدريبية بعنوان سلامتي في مدرستي بالثانوية الثانية وقد تضمنت الدورة العديد من المحاور منها التعريف بأهمية الأمن والسلامة ، أدوات السلامة وطرق إستخدامها. ،إلية الإخلاء الصحيحة ، طريقة التصرف حال حدوث حريق وبنهاية الدورة تم تدريب الطالبات على إستخدام طفايات الحريق وعدداً من المحاور الهامة تخللها مشاركة الطالبات والإجابة على إستفسارتهن وقد نالت الدورة إستحسان الجميع .
(
(
