تم خلال اللقاء السنوي لإدارت الأمن والسلامة و المقام بمبنى وزارة التعليم بالرياض تكريم الإدارات المتميزة من قبل المشرف العام على الإدارة العامة للأمن
والسلامة الدكتور / ماجد بن عبيد الحربي .
و بحضور مجموعة من وكلاء الوزارة و مدراء
و مشرفي عموم .
في أربع مجالات وهي كالتالي:
أولاً: متابعة إستمارة السلامة في برنامج نور
ثانياً: تنفيذ وإدخال خطط الإخلاء على الموقع الإلكتروني للإدارة العام
ثالثاً: التغطية الاعلامية و حصلت إدارة الأمن و السلامة المدرسية بتعليم الطائف على المركز السادس
رابعاً: تفعيل استمارة متابعة أعمال الصيانة لوسائل السلامة
(
(
