يشارك مدير إدارة الامن والسلامة بتعليم المدينة أ/عبدالحليم ال عبدالله حضور الملتقى السنوي للإدارة العامة للامن والسلامة بمدينة الرياض كما تشارك نيابة عن مساعدة مدير إدارة الامن والسلامة أ/مروه الحربي .وذلك للاطلاع على كافة العوائق الي تعاني منها الإدارات التعليمية في مجال الامن والسلامة .
وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من أوراق العمل ومنها السلامة في النقل المدرسي وتدشين مشروع الحراسات الأمنية

(
(
