تزامناً مع تدريس وحدة”صحتي وسلامتي” لجميع المستويات لأطفال الروضة التاسعة تمت عملية الإخلاء يوم الاثنين الموافق 16 / 2 / 1436هـ واجتمع الأطفال في ساحة الروضة وتم تجهيز ما يلزم لتدريب الأطفال على كيفية إطفاء الحريق بعدة طرق وهي ( بالماء وبالرمل وباستخدام طفاية الحريق (وتدريب منسوبات الروضة التاسعة على استخدام طفاية الحريق ومن ثم تم تدريب الأطفال على عملية الإخلاء من الفصول عبر المخارج المحددة لذلك وبدأت لعبة الهروب للأطفال وهي :عندما نسمع الجرس تبدأ لعبة الهروب عبر المخارج المحددة
ولقد سعد الأطفال بهذه اللعبة غير مدركين الهدف من هذه اللعبة
لأنهم أطفال لا يرون ولا يجذبهم شيء سوى اللعب
وستستمر لعبة الهروب لتعويد الأطفال على الإخلاء بطريقة محببة لنفوسهم دون تخويف أو إدخال رهبة في نفوسهم
مع الشكر والتقدير لمسئولة الأمن والسلامة الإدارية الفاضلة / مريم الحايك عن هذه البادرة الطيبة
والشكر موصول لمنسوبات الروضة على تعاونهم الدائم مع أي مناسبة أو نشاط في الروضة التاسعة








(
(
