نفذ اليوم خطة إخلاء وهمية بثانوية السلمية وذلك اتباع لتعليمات قسم الأمن والسلامة ولتدريب الطالبات ومنسوبات المدرسة على كيفية الخروج الآمن والتجمع عند نقطة التجمع بالساحة الخارجية للمدرسة وتمت العملية بنجاح وفي وقت قياسي وذلك بإشراف قائدة المدرسة أ/ إلهام أبو صبره ومسؤلة الأمن والسلامة أ/ أماني الشريم وتفاعل المنسوبات والطالبات مشكورات..
(
(
