يشارك المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم د. ماجد بن عبيد الحربي يوم غدٍ الثلاثاء في فعاليات الاجتماع الخامس لوكلاء الجامعات السعودية المسؤولين عن المشاريع والتشغيل والصيانة والأمن والسلامة الذي تستضيفه جامعة الملك فيصل بالأحساء، ويرأس الدكتور ماجد الجلسة الأولى التي تتناول ملحوظات حول السلامة ومحور تعزيز السلامة والصحة والبيئة في المعامل وفي محور ثالث تتناول الجلسة مرئيات حول إدارة المشاريع، ويأتي انعقاد هذا الاجتماع في إطار تشجيع وزارة التعليم على عقد مزيد من اللقاءات التشاورية بين الجامعات؛ بهدف رفع مستوى الأداء والتطوير من خلال دراسة الأفكار والتجارب المشتركة في مجالات الإنشاءات الحديثة، وإدارة وتشغيل المشاريع والصيانة، وأمن وسلامة الجامعات، والتأكيد على أهمية تبادل الخبرات وتعميم الفائدة الخاصة بمفاهيم تلك المنظومات الإدارية والفنية والمهنية بين الجامعات، والاستفادة من التجارب المشتركة.
وبدوره، رحّب مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن جمال بن جنيد الساعاتي، بالوكلاء في رحاب جامعة الملك فيصل، راجيًا من الله العلي القدير أن يكلل اجتماعهم بالنجاح والتوفيق، وأن تكون لنتائج هذا الاجتماع وتوصياته بصمات متميزة في مسيرة التطوير والتنمية التعليمية التي تشهدها بلادنا الغالية بفضل الله تعالى ثم بدعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله تعالى، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهما الله تعالى، وما يوليه وزير التعليم من توجيه ومتابعة دائمة، شاكرًا ومقدرًا لضيوف الاجتماع مشاركتهم، ولجميع اللجان المنظمة جهدهم التحضيري لهذا الاجتماع المهم











(
(
