أ . نايف العتيبي - الطائف
تتقدم إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في مدير الإدارة الأستاذ / سلطان بن مضيف الطلحي . ومنسوبي الإدارة و منسوباتها بالتهنئة لوزير التعليم السابق الدكتور / عزام الدخيل . على الثقة الملكية الغالية بتعيينه مستشارا بالديوان الملكي متمنين له التوفيق و السداد .
كما تتقدم له بالشكر على كل ما قدم من خلال ما قدم في خدمة هذه البلاد الكريمة و خاصة في وزارة التعليم ، ونقول له أبا محمد وفقك الله أينما كنت و كثر من أمثالك .

(
(
