أقامت الروضة الثانية بالدلم بتنفيذ خطة الإخلاء للأطفال بإشراف أستاذة النشاط / زكية السيف وذلك يوم الإثنين الموافق ١٤٣٧/٢/٤هـ وتحت إشراف مديرة الروضة أ/هند النيباري ووكيلتها أ/ هياء الدخيل.
وقد شارك فيها منسوبات الروضة مع الاطفال وتم تدريبهم على الإخلاء من الفصول بعد سماع جرس الإنذار .
نسأل الله الحماية والسلامة لاطفالنا وللجميع .
(
(
