نفذت متوسطة وثانوية اليمامة يوم الثلاثاء الموافق 26\2\1437هـ خطة إخلاء وهمية عن السيول والأمطار اتباعاً لتعليمات الدفاع المدني ولتدريب المعلمات والطالبات عل كيفية الخروج الآمن في حالة حدوثها لاقدر الله وذلك بوضع الجميع في نقطة تجمع بالفناء الخارجي للمدرسة.
وتمت الخطة ولله الحمد بنجاح في زمن قياسي وكان ذلك بإشراف قائدة المدرسة الأستاذة : غصنه العامري. وتم تطبيق الخطة المعدة من قبل مسؤولة الأمن والسلامة بالمدرسة الأستاذة : هدى العتيبي بنجاح والذي تفاعل معه الجميع مشكورين .
(
(
