في إطار فعاليات أسبوع السلامة والذي تقيمه إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر أقامت مدرسة ثانوية بدر للبنين محاضرة بعنوان : ( إجراءات وإرشادات السلامة العامة ) قدمها الأستاذ : فهاد بن متعب آل شايع المعلم بابتدائية أبي حنيفة ، وذلك بحضور مدير الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة الأستاذ : فهد بن سعد اللويمي ، وبتنسيق من الأستاذ خالد بن مبارك اليوسف رائد النشاط بالمدرسة .
هذا وقد تخلل المحاضرة التعريف بمفهوم الأمن والسلامة وانه يهتم بأمن وسلامة وصحة الإنسان ويتحقق بإتباع إجراءات وقواعد ومتطلبات السلامة وتطبيقه الإرشادات وإتباعه التعليمات والتقيد بها .
كما تم تسليط الضوء على العلاقة الوثيقة بين المدرسة وبين الأمن والسلامة والعلاقة بالمجال التعليمي بحيث يوفر المتطلبات التي من خلالها يمكن للمدرسة إيجاد مستوى من الأمن والسلامة يوفر الحماية المطلوبة للطلاب من خلال الوقاية وخطط الطوارئ .
وتجدر الإشارة إلى أنه تم تكريم الطلاب المشاركين بفاعلية من خلال التجاوب مع أسئلة المدرب .
(
(
