أنه في يوم الثلاثاء وبحضور المشرفة التربوية الأستاذة مسفرة الغامدي تم عملية الإخلاء بالثانوية الخامسة بخميس مشيط حيث بدأ أطلاق جرس الإنذار وتم إخلاء الطالبات ومنسوبات المدرسة والتعامل مع الموقف بأساليب سليمة بدون أي تدافع أو أختناقات بين الطالبات وكان دور فريق الامن والسلامة واضح و رائعاً اثناء الأخلاء وبين الممرات .هذا وقد باشر جميع فريق الدفاع الذاتي وأصدقاء السلامة مهمتهم على أكمل وجه مما ساعد في نجاح العملية بدون أي أضرار أو سلبيات. كم تشكر إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة قائدةمها محمد أبو ست ومنسوبات المدرسة على ما يقومون به من جهد كما نشكر المشرفة الزائرة على المتايعة .





(
(
