نظراً لأهمية التطبيق ونشر الوعي لدى أفراد المدرسة بمختلف فئاتهم ومجالاتهم. طبّقت ابتدائية العزيزية خطة الإخلاء الوهمي. تحت إشراف مسؤول الأمن والسلامة محمد آل رباح،
وبمتابعة من قائد المدرسة: محمد بن عبد العزيز التميمي. ومشاركة رائد النشاط الأستاذ: حامد بن علي الأكلبي.
تم في الإخلاء شرح الخطة وتوزيع الادوار على جميع العاملين بالإذاعة الصباحية، والتنبيه على أهمية التحرك الصحيح في وقت الحوادث، وكيفية التعامل مع طفايات الحريق واتباع لوحات المخارج
دون التسبب بالتزاحم أثناء الخروج. وقد طبقت بالشكل المطلوب واستغرقت ما يقارب دقيقتين، وكانت نقطة التجمع في الساحة الخارجية.






(
(
