ناهد المحيميد – القصيم ضمن برامج وخطط إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم القصيم التوعوية نفذت المعلمة / العنود الناحل بابتدائية المطيوي الشمالي برنامج ((الامن و السلامه في المطبخ )) بإشراف منسقة الأمن والسلامة أ/نوال الناحل ,وقائدة المدرسة أ/ نورة الناحل. الذي يهدف إلى توعوية الطالبات بجميع جوانب الامن والسلامة في المطبخ من حيث الحذر اثناء الطبخ واستعمال الموقد ….الخ. وتم توزيع المطويات وعرض افلام توعويه على جهاز عرض البروجكتر وركن التلوين ومناقشة الطالبات وتوزيع ارشادات على الطالبات….












(
(
