
النقيب / فهد بن سعد الشريف
بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الأحساء إدارة التعليم ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية تقيم برنامج تدريبي بعنوان من أجل أبنائنا وبناتنا ويستهدف البرنامج منسقي ومنسقات السلامة المدرسية وذلك لرفع مستوى الجاهزية لأي حاله طارئة ونشر ثقافة السلامة في المنشآت التعليمية والإدارية
ولقد واصل البرنامج لليوم الثاني بحضور المنسقين والمنسقات وتحدث النقيب / فهد بن سعد الشريف
عن كيف نحمي مدارسنا من الحرائق . وعن الأخطار التي قد تتسبب في أمن وسلامة الأنسان وأن 85% من الحرائق التي باشرتها إدارة الدفاع المدني بالمحافظة هي بأسباب كهربائية
وماهي الطرق التي يجب اتباعها في حال نشوب الحريق لا قدر الله والتأكد من استخدام طفاية الحريق المناسبة لنوعية الحريق
وتم طرح الأسئلة على النقيب من قبل المنسقين والمنسقات والتي أوضح من خلالها على العديد من النقاط المهمة







(
(
