يعقوب بن يوسف الغريب
قبل نهاية برنامج “من أجل أبنائنا وبناتنا ” لدفعة الأولى تم عمل تطبيق عملي على استخدام الطفايات من قبل الرقيب اول / عادل بن صالح العبدالعالي.
وماهي الطرق التي يجب إتباعها عند استخدام الطفاية واستمع الحضور لشرح الرقيب أول وبعدها تم تدريب المنسقين وتم التطبيق على إطفاء الحريق الوهمي الذي تم إشعاله وبنهاية البرنامج تم شكر جميع الحضور متمنين لهم السلامة والتواصل مع إدارة الأمن والسلامة المدرسية لأي ملاحظة في المباني التعليمية تتعلق بسلامة الطلاب والطالبات






(
(
