
http://sabiaedugate.com/ar/?p=1347
افتتح سعادة مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس وبحضور محافظ هروب الأستاذ محمد المطلق، والمساعد للشؤون المدرسية بمكتب تعليم العيدابي الأستاذ يحيى بن محمد غفالي،ونائب مدير الدفاع المدني، معبر الذروي، ومدير شرطة هروب النقيب سليم بن سلمان الحريصي، ومدير الأمن والسلامة بإدارة التعليم الأستاذ عبداللطيف زكري ولفيف من رؤساء الدوائر الحكومية والأعيان بعد ظهر يوم أمس الاثنين معرض الأمن والسلامة التوعوي الذي نفذه مكتب تعليم العيدابي (بنات) واستضافته ابتدائية هروب، حيث قام سعادة مدير التعليم بقص الشريط بمعية الضيوف الذين جالوا على أقسام المعرض والذي حوى عدداً من المشاركات التوعوية، كما حوى ركناً توعوياً للدفاع المدني بالمحافظة، وقد لاقت المعروضات استحسان وإعجاب الضيوف.
2015-12-22_00-34-16بعد ذلك بُدئ الحفل الخطابي بالسلام الملكي، ثم مشاركة إنشادية لعدد من الطالبات، تبعتها فقرة حوار بين ابنتي شهيد استرعت انتباه واستحسان الحضور، بعد ذلك تم عرض مشهد تمثيلي عن الأمن والأسلامة لطالبات روضة هروب، تلى ذلك مشاركة شعرية قدمها الطالب محمد مشهور شماخي، بعنوان تحية إجلال لخادم الحرمين الشريفين، ثم تابع الحضور أوبريتاً إنشادياً ليُختتم الحفل الخطابي بتوزيع الهدايا التذكارية، للمشاركين، والرعاة، وضيوف الفعالية.
هذا وقد عبر سعادة الدكتور عسير الأحوس عن سعادته بما شاهده من حُسن إعداد، وتنظيم، متمنياً أن يُحقق المعرض الفائدة المرجوة، وأن تستمر مثل هذه الفعاليات الهامة التي ترفع مستوى الوعي لدى أبنائنا وبناتنا الطلاب.
(
(
