خالد الدبيبي – القصيم ضمن فعاليات وأنشطة وبرامج إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم القصيم نفذت المعلمة أ.نورة مقحم الناحل بابتدائية المطيوي الشمالي برنامج ((الامن و السلامه في المركبات)) بإشراف منسقة الأمن والسلامة أ/نوال الناحل ,وقائدة المدرسة أ/ نورة الناحل. وكان الهدف من البرنامج هو توعوية الطالبات بجميع جوانب الامن والسلامة في المركبات من حيث الحذر من المخاطر وطريقة قراءة ارشادات السلامة المرورية . وتم توزيع المطويات وعرض افلام توعويه على جهاز عرض البروجكتر ومناقشة الطالبات وتوزيع ارشادات على الطالبات













(
(
