خالد الدبيبي – القصيم ضمن اطار الجهود التي تقوم بها ادارة الامن والسلامة بالقصيم اقامت مدرسة الثالثة الثانويه بالبدائع بقيادة الاستاذة حنان البواردي ومسئولات الامن والسلامة بالمدرسة الاستاذة مشاعل الثنيان والاستاذة خوله المهنا تاريخ ٣/٣/١٤٣٧ هـ بتفعيل برنامج طريقنا إلى السلامة وقد حضر البرنامج من ادارة الامن والسلامه الاستاذة اسماء المشاري والاستاذة نوف السحيباني وتم كذلك استضافة طالبات الصف الرابع من الابتدائية الثامنة والابتدائية الحادية عشر وابتدائية التحفيظ الأولى وقد شارك بأعداد البرنامج مجموعة من الطالبات المشاركات بالامن والسلامة بالمدرسة واشتمل البرنامج على العديد من الاركان ركن النباتات -ركن المنظفات -ركن مخاطر الزلاجات -ركن الإختناق -ركن الأدوات الحادة -ركن الحرائق -ركن عبور الطريق -ركن مخاطر الاجهزه -ركن الحقيبة المدرسية-ركن الجده -ركن للرسم وكذلك اشتمل البرنامج على تفعيل مسابقات لضيوفنا من الصف الرابع وقد لاقى البرنامج استحسان الجميع ..

(
(
