تنفيذ خطة الإخلاء الثانية للفصل الثاني اليوم الاثنين 30/6/1441 بإشراف منسق الامن والسلامة أ. معيض محمد العلياني . #تعليم_بيشة #مكتب_تعليم_البشائر
للاطلاع على تفاصيل التغريدة
تنفيذ خطة الإخلاء الثانية للفصل الثاني اليوم الاثنين 30/6/1441 بإشراف منسق الامن والسلامة أ. معيض محمد العلياني .#تعليم_بيشة #مكتب_تعليم_البشائر pic.twitter.com/5NxthxFvIG
— ثانوية البراء بن عازب (@Albaraschool) February 24, 2020
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
(
(