تنفيذ #خطة_الاخلاء_الفرضية الثانية للفصل الدراسي الثاني اليوم الاثنين ٣٠/٦/١٤٤١ بأشراف #منسق_الأمن_والسلامة /علي عبدالرحمن العلياني #تعليم_بيشة #مكتب_تعليم_البشائر #الأمن_والسلامة_ببيشة
للاطلاع على تفاصيل التغريدة
تنفيذ #خطة_الاخلاء_الفرضية الثانية للفصل الدراسي الثاني اليوم الاثنين ٣٠/٦/١٤٤١ بأشراف #منسق_الأمن_والسلامة /علي عبدالرحمن العلياني#تعليم_بيشة#مكتب_تعليم_البشائر#الأمن_والسلامة_ببيشة pic.twitter.com/aPRzBFgjdJ
— مدرسة جابر بن عبدالله بآل عامر (@jabirsch) February 24, 2020
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
(
(
