سلمى العبيد
تزامناً مع اليوم العالمي للدفاع المدني 2020 تحت شعار ( السلامة أولاً ) نفذت منسقة الأمن والسلامة في المتوسطة الثانية تحفيظ في محافظة الزلفي الأستاذة فوزية السيف خطة إخلاء فرضية يوم الثلاثاء 1441/7/8هـ استغرقت ( دقيقة وخمس وعشرون ثانية ) بإشراف قائدة المدرسة الأستاذة نوال الفرهود وحضور الأستاذة هند العويس من منسوبات إدارة الأمن والسلامة وحضور جميع الكادر التعليمي والإدري .

(
(
