منذ بداية تشكيل منسقي ومنسقات السلامة بمدارس التعليم العام بمحافظة رجال ألمع عام 1434هـ والذين تفخر بهم الصروح التعليمية وما يقومون به من أدوار لدعم مسيرة الأمن والسلامة رغم الأعمال الأخرى التي يباشرونها في عمليات التعليم والتعلم والنصاب التعليمي, وفي لمسة وفاء من إدارة التعليم بمحافظة رجال ألمع قامت مساعدة مدير الأمن والسلامة المدرسية الأستاذة علوة آل غرامة بحمل عبارات الشكر من مدير التعليم ومساعدته للشؤون التعليمية إلى لأستاذة عائشة بنت محمد حسين من الابتدائية السابعة للبنات بعمقة في يوم تقاعدها بعد ثلاث سنين كمنسقة أمن وسلامة حافلة بالتميز في البذل والعطاء , وتم تقديم درع تذكاري لها في نهاية الحفل محملا بالدعوات والعرفان.
(
(
