شارك مدير الأمن والسلامة المدرسية الشهراني ومساعدته آل غرامة في ورشة عمل استعراض الخطة الإستراتيجية للوزارة وطرق تحقيق أهدافها بتكليف من مدير التعليم الأستاذ علي بن عوضه آل سعد والذي أكد على أهمية الشراكة في هذا الجانب مع جهاز الوزارة نحو أداء أفضل وبمهنية عالية لتحقيق الغايات,
وكان من أهم الجوانب التي طرحتها إدارة الأمن والسلامة المدرسية هي وجود مؤشر للصحة والسلامة المهنية في المحاور الأساسية لمؤشرات الأداء مع ما تم طرحه من الحضور الذي تميز بتنوعه من القيادات التعليمية في الإدارة والميدان وكذلك المعلمين والمعلمات.
(
(
