في إطار خطة إدارة الأمن والسلامة المدرسية وتفعيل جانب الشراكة والخدمة المجتمعية مع القطاع الخاص قام مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ / حميدي بن هليل العنزي بتكريم مركز أوج للاستشارات الإدارية والتدريب وجمعية وقاية ممثلة بالأستاذ / حسن العبسي ، وذلك مقابل الجهود والتعاون المثمر في دعم إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالجانب التوعوي والتثقيفي في جانب السلامة وذلك عبر الدورات التدريبية المبرمجة والتي شملت مسؤولي ومسؤولات الأمن والسلامة في المدارس وكذلك أفراد إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة وتزويدهم بالمهارات الضرورية في التعامل مع الحريق وتنفيذ خطط الإخلاء كان ذلك في يوم الاربعاء الموافق 12/3/1437هـ على مسرح إدارة التعليم بمنطقة الرياض حيث سلم مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الدروع والشهادات التقديرية للجهات والأفراد المشاركين و ذلك على هامش الدورة التدريبية المقدمة لأفراد إدارة الأمن والسلامة المدرسة بإشراف ومتابعة مشرف الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ / صالح المرشد .
(
(
