نفذت إدارة مدرسة الامام مالك المتوسطة بمكتب تعليم قرطبة يوم الثلاثاء الموافق 9 /4 / 1437هـ خطة إخلاء وهمية، وقام فريق العمل بعمل برنامج متكامل عن إجراءات السلامة بدءاً من الإذاعة المدرسية وشرح وافي عن خطة الإخلاء لو حدث حريق في المدرسة – لا قدر الله – وطرق التعامل معه وتدريب المعلمين والطلاب علي كيفية مواجهة الأزمة وكيفية استخدام مخارج الطوارئ واستخدام وسائل وأدوات الإطفاء
باشراف من القائد التربوي الاستاذ خميس بن بشير المطيري
ومسؤل السلامة الاستاذ : ابراهيم الثنيان
وقد استغرقت خطة الاخلاء قرابة الدقيقتان
ويشرف على المكتب مشرف الأمن والسلامة الاستاذ : عبدالرحمن الحصان .


(
(
