نفذت إدارة مدرسة مدرسة يحيى بن اكثم الابتدائية والتابعة لمكتب التعليم بالوسط يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٧/٤/٩ بتنفيذ خطة الاخلاء وهمية للطلاب وتم ابلاغ الطلاب واطلاق الجرس وتوزيع المهام على الجميع حيث تم تقسيم الطلاب على المخارج المرحلة العليا المخرج 1 والمرحليا الاولية المخرج 2 وتم الاخلاء الى الساحة بالتعاون مع جميع المعلمين بالمدرسة .
واشرف على التطبيق قائد المدرسة الاستاذ/عبدالله بن صالح العيدي.
ومسؤول السلامة الاستاذ/ طاهر حجازي .
وبإشراف المشرف التربوي محمد بن نايف العتيبي .



(
(
