إدارة الأمن والسلامة المدرسية ومدارس تعليم شقراء تجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين
بمناسبة ذكرى البيعة السادسة فقد شاركت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم شقراء وكذلك منسقات ومنسقي الأمن والسلامة المدرسية وحارسات الأمن المدرسي في الاحتفاء بذكرى البيعة السادسة ، وتجديد الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله بإشراف مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية أ/ عبدالرحمن اليوسف ، ومساعدته أ/ مها الحميّد.
وكانت المشاركات متميزة وهادفة تم نشرها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي استهدفت طالبات وطلاب المدارس وأولياء الأمور ، والمجتمع المحلي
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين
كتبته / مها الحميّد / مساعد مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية
نسخ/الإدارية / عهود العتيبي. ///. وضع الفيديوهات / الإدارية /نادية السيحاني
https://streamable.com/p9elsp
https://b.top4top.io/m_1795odmwp1.mov
https://k.top4top.io/m_1795vbp121.mov
https://f.top4top.io/m_1795c3q9p1.mov
https://e.top4top.io/m_1795xnlwh1.mov
https://a.top4top.io/m_1795kg99p1.mov


(
(

