اقامت إدارة الامن والسلامة المدرسية بالمدينة المنورة يوم الخميس الموافق 1442/4/11هـ (البرنامج العلاجي لرفع مؤشرات السلامة في المنشأة التعليمية ) بإشراف مساعدة مدير ادارة الامن والسلامة أ/تماضر طه لمدارس البنين والبنات والذي يهدف الى رفع مؤشرات السلامة في المدارس ذات النطاق الأحمر والاصفر يستهدف البرنامج قائد/ة المدارس ومنسق/ة الامن والسلامة و كانت اهم محاور البرنامج التعرف على بنود استمارة الامن والسلامة في نظام نور والتعرف على اهم الملاحظات اثناء تعبئة الاستمارة كذلك التعرف على الطريقة الصحيحة لإدخال الاستمارة واعتمادها ،وكيفية رفع مؤشر السلامة بالاستعانة بدليل المدارس المرئية .
قدم البرنامج لمدارس البنين أ/مصطفى العوفي وكان عدد الحضور 108وقدمت أ/اماني الديب لمدارس البنات وكان عدد الحضور 102.

(
(