ضمن الخطط العلاجية لرفع مستوى الامن والسلامه في المدارس الواقعه ضمن النطاق الاحمر لنظام نور نفذت ادارة الأمن والسلامه بتعليم القريات ورشة تدريبية لمنسقين ومنسقات الامن والسلامه بالمدارس ،وذلك لرفع الوعي في تعبئة استمارة تقييم الأمن والسلامه.
حيث استهدفت الورشه منسقين ومنسقات الامن والسلامه في جميع المراحل،كان ذلك على مدى يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق ٩_١٠/ ٤/ ١٤٤٢ه ،حيث تم شرح كيفية تفعيل استمارة الأمن والسلامه من يوزر المنسقه وطرق اعتمادها من يوزر القائده، وأهم الملاحظات الواردة عليها، وكيفية رفع الخطط على الموقع العام لإدارة الأمن والسلامه ،ومن بين محاور الورشة شرح مفصل لأدوات الأمن والسلامه من (صناديق الحريق، مضخة الحريق، أجهزة الإنذار وأنواع لوح التحكم)والخطط العلاجية وخطط الإخلاء والطوارئ.
(
(
