حصدت إدارة الأمن والسلامة المدرسية المراكز المتقدمة ضمن الإدارات المتميزة بتعليم الأحساء , حيث زار المشرف المتعاون بإدارة الإعلام التربوي الأستاذ / صالح المحيسن وصحفي بجريدة الرياض إدارة الأمن والسلامة المدرسية في يوم الثلاثاء الموافق 17/8/1442هـ للوقوف على جهود وإنجازات الإدارة ، حيث تم اللقاء مع مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ محمد بن عبدالله العامر ، ومن جانبه قام الأستاذ محمد العامر باستعراض أبرز ماتم تحقيقه من انجازات وأهداف ، والتي يأتي من أهمها وفي مقدمتها هو توفير بيئة مدرسية آمنة للطلاب والطالبات وجميع العاملين في المدارس .
كما تم التطرق إلى أقسام الإدارة ( بنين – بنات ) وما تحتويه من شعب ، مثل شعبة التدريب وشعبة الإعلام ، والخطط التطويرية المستقبلة لإدارة الأمن والسلامة المدرسية
وفي نهاية اللقاء أشاد الأستاذ صالح المحيسن بأن هذا النجاح انما هو جهد مدير الإدارة الاستاذ محمد بن عبدالله العامر وفريق عمله .
https://edu.moe.gov.sa/Ahsaa/MediaCenter/News/Pages/3032021.aspx

(
(

