التقى مدير عام التعليم بمنطقة تبوك الأستاذ / إبراهيم بن حسين العمري , بمدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ / خالد بن عبدالله الفقير .
وتناول اللقاء استمرار الحملات التوعوية التي تؤكد على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وتعزيز الجانب التوعوي من أجل بيئة آمنة للحد من انتشار فايروس كورونا والوقاية منه في المنشآت التعليمية والمدرسية .

(
(
