تطبيقا لتعميم تنفيذ خطة الإخلاء الإفتراضية الصادرة من إدارة الأمن والسلامة المدرسية نفذت إبتدائية بدائع الضبطان في ضرية بإشراف قائدة المدرسة ومسؤولة السلامة المدرسية الأستاذة /ردعه الحربي وبمتابعة وحضور مسؤولة السلامة المدرسية في إدارة الأمن السلامة الأستاذة / منيره العمار والأستاذة / شويهينه العتيبي خطة الأخلاء حيث لم تتجاوز 24 ثانية وعدد التلميذات 50 تلميذة .كما تم تدريب منسوبات المدرسة على كيفية إستخدام طفاية الحريق مع تطبيق عملي من قبل التلميذات بهدف نشر ثقافة السلامة داخل وخارج المنشأة التعليمية.
كما تم إعداد ركن خاص للأمن والسلامة بهدف رفع مستوى الوعي لدى منسوبات المدرسة والذي يتضمن النشرات والمطويات التوعوية وأدوات السلامة وشرح كيفية أستخدامها وقت الحاجة.



(
(
