تحت إشراف إدارة الأمن والسلامة أقامت ابتدائية ضريه الثانية خطة إخلاء إفتراضية بتاريخ 2/5/1436هـ ودربت مسؤولة السلامة الأستاذة / وضحا الحربي التلميذات على الإخلاء والتعرف على المخارج ونقاط التجمع حيث لم يتجاوز زمن اإخلاء 25 ثانية وعدد التلميذات 103 تلميذة ,كما تم تدريبهن على إطفاء الحرائق ومواجهة المخاطر داخل المنشأة التعليمية كغرفة التدبير المنزلي والمعامل وكيفية مواجهة المخاطر في المنزل بمتابعة مديرة المدرسة الأستاذة / عفاف المتعب وبحضور مسؤولة السلامة المدرسية في أدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذة / منيره العمار والأستاذه / شويهينه العتيبي بالإضافة إلى إقامه ركن توعوي يضم المجسمات والنشرات واللوحات الجدارية بهدف رفع مستوى الوعي لدى التلميذات


(
(
