تطبيقا لتعميم تنفيذ خطة الإخلاء الإفتراضية الصادرة من إدارة الأمن والسلامة المدرسية نفذت الإبتدائية الثالثة عشر بإشراف قائدة المدرسة الأستاذة /شيماء الحربي وبجهودمسؤولة السلامة المدرسية الأستاذة/ عزيزه الحربي وبمتابعة وحضور مسؤولة السلامة المدرسية في إدارة الأمن السلامة الأستاذة / بدريه الحربي خطة الأخلاء بتاريخ 1/5/1437هـ حيث لم يتجاوز زمن الإخلاء الدقيقتين .كما تم تدريب منسوبات المدرسة على كيفية أستخدام طفاية الحريق مع تطبيق عملي من قبل التلميذات وإعداد ركن خاص للأمن والسلامة المدرسية يشمل المطويات التوعوية واللوحات الجدارية بهدف نشر ثقافة السلامة ورفع مستوى الوعي لدى منسوبات المدرسة داخل وخارج المنشأة التعليمية.




(
(
