تطبيقاً لتعليمات إدارة الأمن والسلامة المدرسية في نشر الوعي بين ابنائنا الطلاب و في إطار خطة مدرسة ( الابتكارية الاهلية ) الابتدائية والتابعة لمكتب تعليم الروضة لرفع مستوى وعي طلابها بالمخاطر وكيفية التصرف حال وقوعها
فقد تم تنفيذ خطة الإخلاء في يوم الخميس الموافق 2-5-1437هـ حيث تم إخلاء الطلاب الى الساحة بمشاركة جميع المعلمين والاداريين حيث يم ابلاغ الطلاب الاخلاء واهمية تطبيقها
وانتهت ولله الحمد في خلال وقت قياسي وبعد إجتماع الطلاب في نقطة التجمع في الساحة ألقيت كلمة توجيهية وإرشادية لكيفية التصرف لمواجهة لا قدر الله الحرائق في لمدرسة أو خارجها وشرح لاستخدام طفايات الحريق بشكل عملي .
قائد المدرسة /أحمد بن ناصر المبايع .
مسؤل السلامة /طاهر عويس .


(
(
